يوسف اسماعيل رئيسا للمهرجان القومي للمسرح في دورته الثالثة عشر

القاهرة – خالد حمدالله

أصدرت وزيرو الثقافة، إيناس عبد الدايم، رئيسة المجلس الأعلى للثقافة قرارا وزاريا بتشكيل اللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح في دورته الثالثة عشر، والتي تتكون من 13 عضوا من أجيال مختلفة وتخصصات متنوعة في مجال المسرح وهم : الفنان يوسف إسماعيل (رئيسا للمهرجان ) وعضوية كل من الفنان أشرف عبد الغفور والدكتورة هدي وصفي والفنان محمد رياض والناقد جرجس شكري والمخرج حمدي حسين بكري والفنانة هايدي عبد الخالق.

بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم وهم المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والدكتور فتحي عبدالوهاب رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية والفنان إسماعيل مختار رئيس الادارة المركزية للبيت الفني للمسرح ( مديرا للمهرجان )، والدكتور هيثم الحاج علي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب والدكتور أحمد عواض رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان القدير ياسر صادق رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح وتتولي تلك اللجنة رسم السياسة العامة ووضع خطط العمل للمهرجان قبل انطلاقه.

ومن المعروف أن الفنان يوسف اسماعيل، كان مديرا للمسرح القومي لعدة سنوات ونجح خلال الفترة هذا في تقديم العديد من العروض المسرحيه الناجحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد