يعد قرار الجامعة .. العصبة الاحترافية تحدد الأشخاص المسموح لهم دخول أرضية الملعب

دعت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، جميع أندية القسمين الأول والثاني الاحترافي، إلى ضرورة التقيد واحترام قرار خوض المباريات دون جمهور الذي أصدرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساء أمس الأربعاء، وذلك طبقا لمقتضيات الفصلين 31 و52 من قانون المنافسات.

وحددت العصبة في مراسلة لها، الإجراءات التنظيمية المتخذه تبعا لقرار الجامعة، واقتصار دخول الملعب على لاعبي الفريقين والأطقم التقنية والطبية وخمسة مسيرين عن كل فريق، والحكام وممثلو الجامعة او العصبة وممثلو الشركة المختصة في تقنية الفيديو المساعد “فار” وطاقم الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، فضلا عن الإعلاميين المعتمدين.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت مساء أمس الأربعاء في بلاغ لها، عن قرار إجراء جميع المباريات في مختلف المسابقات الكروية بجميع فئاتها بدون جمهور، وذلك في “إطار حرصها على سلامة أسرة كرة القدم من لاعبين ومدربين ومسيرين وجماهير بعد التنسيق مع الجهات المختصة”.

ويدخل قرار جامعة الكرة حيز التنفيذ ابتداءا من اليوم الخميس، موعد إجراء مباراة أولمبيك آسفي ضد نهضة الزمامرة على أرضية ملعب المسيرة بعاصمة عبدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد