يسار يتهم مخرجة سيتكوم “الكوبيراتيف” بالسرقة الفنية ويعلق: أبدعوا رحمكم الله

وجه الفنان الكوميدي يسار المغاري اتهامات إلى مخرجة سيتكوم “الكوبيراتيف” الذي تعرضه القناة الثانية في وقت الإفطار خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام بالسرقة الفنية، بسبب تقليد صريح وحرفي لشخصية الطفلة “إسراء” في الجزء الأول من سلسلة “سوحليفة” التي عرضتها القناة الأولى في رمضان عام 2018.

ونشر يسار صورة للمشهد تظهر فيه الطفلة “آية” ومحمد الخياري على حسابه الشخصي بـ “الأنستغرام” وأرفقها بتعليق يقول فيه: “سوحليفة درتها فالأولى جيت نشوف لقيتها فدوزيم”.

وأضاف يسار ضاحكا: “أبدعوا رحمكم الله”.

وكان الجزء الأول من سلسلة “سوحليفة” قد أثار جدلا كبيرا بسبب الشخصية التي تؤدي دورها الطفلة “إسراء” معتبرين أن حديث الطفلة يخلو من الاحترام الواجب للصغار على الكبار ويؤثر على شخصية الأطفال المشاهدين بشكل سلبي.

وتدور أحداث السلسلة حول ثنائي يتكون من الفكاهي يسار وابنة أخته “إسراء”، اضطرت والدتها إلى الهجرة إلى الخارج، فطلبت من أخيها أن يعتني بها حتى تتمكن من إتمام سنتها الدراسية في ظروف سليمة.

وانضمت وجوه جديدة للجزء الثاني من السلسلة الذي تعرضه قناة الأولى خلال وقت الذروة، وهي فاتي جمالي في شخصية “زوجة المدني”، وطفل آخر ملقب بـ”الأسطورة”، يتقمص دور شقيق الطفلة “سوحليفة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد