يتيم: الحزب مستعد للعمل الى جانب الملك .. ورد التحية بمثلها

أكد القيادي البارز في حزب العدالة والتنمية محمد يتيم، على حرص الحزب على الاستعداد للعمل الى جانب الملك، ورد التحية بمثلها.

وقال محمد يتيم في تدوينة على صفحته الرسمية على الفيسبوك على أنه ” كان هناك أيضا تنويه بتدبير الأمانة العامة للمرحلة السابقة ولعناصر المنهجية التي وضعتها في ذلك وتفويض لها في تدبير المرحلة القادمة وثقة في قدرتها على القيام بذلك بكل نجاح !! كان هناك التاكيد على حرص الحزب على الاستعداد للعمل الى جانب جلالة الملك .. ورد التحية بمثلها !!”.

وأضاف يتيم : “على عكس ما نقلته بعض الصحف والمواقع كان التوجه العام للمتدخلين من اعضاء المجلس الوطني ينم عن وعي سياسي كبير ففضلا عن التعبير عن الاعتزاز والتنويه بما قدمه الاستاذ بن كيران خلال ترؤسه للحكومة وخلال تدبيره للتفاوض من اجل تشكيلها والإشادة بخصال ” الزعيم”.

وأشاد محمد يتيم بالتقدير الذي حضي بها الحزب من طرف الملك، قائلا: “كان هناك تكرار عبارة ” واذا حييتم بتحية فحيوا باحسن منها على لسان عدد كبير من المتدخلين في اشارة الى ما سمعوه من تحية وتقدير للحزب من قبل جلالة الملك”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد