‘يا بلدي” ..كليب جديد لمغني الراب انزاجى

في جلسات عمل مشتركة يبدأ مغني ال trab احمد انزاجى، تجهيز أحدث كليباته الذي يحمل عنوان ” يا بلدي” ومن المنتظر طرح الكليب خلال الايام القادمة.

وعن استعدادتته صرح احمد انزاجى بأن موسيقى الRap تطورت في العصر الحالي واصبحت تسمى موسيقى ال Trap وبدأت فى الظهور بشكل فعال وكان اول واحد يظهر هذه النوعية من الموسيقى واسمه IT.

واكد المغني احمد انزاجى، أنه في الكليب الجديد ” بلدي” يوصل رسالة لكل شباب البلد حول كل المؤامرات التي تحيط بالشباب وتوعيهم بكل المخاطر الخارجية والداخلية وبأهمية التوعية بدورهم فى بناء بلدهم واهمية تاريخهم فى مواجهة العدوهم الحقيقي.

وتمت جلسات العمل المكثفة تمت مع فريق العمل فى التجهيز لموضوع كليب “يا بلدي” الذي من كلمات وألحان احمد العفيفي وتوزيع : هشام رحال وهندسة صوت نادر حمدي وتم التسجيل داخل استديو “Challenge Studio”.

ومن ناحيته قاا المخرج سامح فارس في تصريح له: “تجمعني جلسات عمل بين مغني ال trab انزاجى للوصول الى الهدف من الكليب وخصوصا ان النوع المستخدم في الغناء مختلف عن النوع اللى بيسمعة الناس لكن الشباب متفاعل مع النوعية المختلفة فى المزيكا وخصوصا ان لون الرآى والترايب لون مميز فى المزيكا ويسعى المخرج سامح فارس الى ابراز الهوية المصرية فى شكل الكليب والادوات المستخدمة فى التقنية الحديثة فى 4K والتصوير بأحدث الامكانيات المتاحة”.

ويستعد فريق العمل الى السفر الى أسوان والاقصر للتصوير فى الاماكن الفرعونية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد