ويل سميث يعتذر عن سلوكه في حفل الأوسكار ويقول: لقد أخطأت لا مكان للعنف في عالم الحب

تحدث ويل سميث، نجم هوليوود عن الواقعة التي شهدها حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، بعدما صفع الكوميدي الأمريكي كريس روك، مقدم الحفل، بعد أن ألقى الأخير نكتة عن زوجة سميث.

ونشر سميث بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يقول فيها: “العنف بجميع أشكاله مدمر. كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر. إلقاء النكات على حسابي هي جزء من العمل بالنسبة لكريس، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، لذا جاء رد فعلي عاطفيا”.

وتابع نجم هوليوود قائلا: “أود أن أعتذر لك علنا يا كريس. لقد أخطأت. أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب”.

وختم ويل سميث كلامه بالقول: “أود أيضا أن أعتذر للأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها ومنتجي العرض، وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم”.

وفتحت الأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها تحقيقا رسميا في الواقعة التي حصلت مباشرة على الهواء، وأثارت استغراب الحضور في القاعة، كما أعقبتها ردود أفعال كثيرة الذين تابعوا الحفل عبر العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد