وهبي: هناك خلاف مع “بنشماش” حول إدارة الحزب ولانريد تكرار تجربة العماري

كشف عبد اللطيف وهبي، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة في تصريح للمصدر ميديا أن الحزب يعيش أزمة تنظيمية تحث قيادة أمينه العام الجديد حكيم بتشماش، قائلا: “هناك اختلاف كبير مع الأمين العام بشأن طريقة إدارته للحزب، ولا نريد تكرار التجربة السابقة“.

وأكد وهبي، في تصريح خص به المصدر ميديا، أن الخلاف مع بنشماش خلاف موضوعي، حول طريقة إدارة الحزب التي تطرح مشكلا كبيرا، قائلا: ” هناك اختلاف كبير مع الأمين العام بشأن طريقة إدارته للحزب، ونرفض أن ينفرد بإدارة الحزب، حتى لا نكرر التجربة السابقة“.

وأضاف عضو المكتب السياسي للبام، معلقا حول ما يروج عن “الهجرة الجماعية” للعديد من مسؤولي الحزب جهويا وإقليميا نحو تنظيمات سياسية جديدة لضمان الترشح في الانتخابات التشريعية والجماعية والجهوية المقبلة، أن الأمر عار من الصحة وأن الخلاف خلاف داخلي حول طريقة تدبير الأمين العام الجديد لشؤون الحزب، قائلا: ” نحن مستعدون لطرد أي أحد يبدي رغبته في الالتحاق بأي حزب، وحنا ما عندنا مشكل“.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت بأن العديد مما يسمون “بالمنتخبين الكبار والأعيان” بحزب الجرار يسارعون الزمن منذ شهور لضمان الالتحاق بتنظيمات سياسية جديدة، خاصة أحزاب “التجمع الوطني للأحرار” و “الاستقلال” و”الحركة الشعبية”، فيما حسم آخرون موقفهم بالعودة إلى الأحزاب السياسية التي كانوا ينتمون إليها قبل مجيئ موجة “حزب التراكتور”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد