الركراكي يكشفُ ما دار بينه وبين حكيم زياش

كشف وليد الركراكي، الاثنين 12 شتنبر، عن لائحة المنتخب المغربي التي ستخوض مبارتين وديتين أمام الشيلي والبارغواي، على التوالي، يومي 23 و27 شتنبر 2022، في إسبانيا.

وتميزت لائحة الناخب الوطني بعودة لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، بالإضافة إلى أسماء جديدة تجري المناداة عليها للمرة الأولى.

وأوضح وليد الركراكي، الناخب الوطني الجديد، أن استدعاء حكيم زياش، لاعبي نادي تشيلسي الإنجليزي، جاء لحاجة المنتخب الوطني إليه، لاسيما في مونديال قطر، الموعد الأبرز والأهم بالنسبة إلى أسود الألس.

وقال الركراكي، في ندوته الصحفية ليوم الاثنين 12 شتنبر 2022، بمركز محمد السادس بسلا، إن حديثه مع زياش لم يأخذ وقتا طويلا ليوافق اللاعب على مجيئه إلى المنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه لاعب يحب بلده، ولم يتردد ولو لثانية في قبول الدعوة.

وتحدث الركراكي في الندوة الصحافية الخاصة بتقديم قائمة المنتخب المغربي للمعسكر المقبل، عن عودة زياش، قائلا: “زياش لاعب كبير، وتواصلت معه وأخبرته بأنني سأستدعيه للمنتخب الوطني، وبدوره رحب بذلك”.

وقال: “زياش كان واضحا، نحن نريد أفضل اللاعبين وهو منهم، وأنا أريد زياش الذي سيقاتل ويقدم كل ما لديه، وقد أبدى استعداده لذلك وأظهر حبه الكبير للمنتخب المغربي”.

وتابع: “لاعب يلعب في تشيلسي، يكفيني أن أستدعيه

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد