وليد أزارو يهاجم الإعلام المصري والمصريين بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا

هاجم لاعب نادي الأهلي المصري، المغربي وليد أزارو، الصحافة والإعلام المصريين، عقب هزيمة فريقه أمام نادي الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف دون رد على ملعب رادس فى إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر وليد أزارو تدوينة على حسابه الشخصي بـ “الأنستغرام” يقول فيها: “مبروك للصحافة والإعلام المصري تحقيق المبتغى”، وأضاف: “اتقوا الله فى أنفسكم يا مصريين”.

وقام المهاجم المغربي لاحقا بحذف المنشور من حسابه الرسمي.

ولم يخض وليد أزارو مباراة الإياب مع فريقه في تونس، وذلك بعد تعرضه للإيقاف مبارتين على المستوى الأفريقي بعد أحداث مواجهة الذهاب بين الفريقين بمصر، حيث أقدم المهاجم المغربي على تمزيق قميصه عمدا في ركلة الجزاء الثانية للفريق المصري في مباراة الذهاب كنوع من التحايل على حكم المباراة، وهو ما اعتبرته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم سلوكا مرفوضا.

هذا، ويعد وليد أزارو أول لاعب مغربي يخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال عامين متتاليين.

وتوج نادي الترجي الرياضي التونسي باللقب الإفريقي الثالث في تاريخه، ليحرم الأهلي المصري من تعزيز رقمه القياسي البالغ 8 بطولات قارية.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الترجي الرياضي التونسي سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها شهر دجنبر المقبل في الإمارات العربية المتحدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد