ولد رشيد: الصحون الطائرة عملية بلطجية للتغطية على التقرير المالي لولاية شباط

علق القيادي بحزب الإستقلال حمدي ولد الرشيد على “موقعة الصحون الطائرة”، أن هذه “العملية البلطجية”، لن تنال من عزيمة الاستقلاليين وهي تدل على أن الحزب يعيش “مؤتمرا حقيقيا غير مصطنع”،

وأضاف ولد رشيد ومجموعة من القيادين أن المراد من كل هذه العملية هو الضغط من أجل المصادقة على التقرير المالي لولاية شباط الشيء الذي لن يحدث، حسب تصريحه، نظرا لخلاصاته الخطيرة التي يجب على القضاء التدخل لتقويمها لكونها أموال عمومية صرفت دون وجه حق.

وإعتبر الجناح المحسوب على حمدي ولد الرشيد ونزار بركة، أن واقعة “الصحون الطائرة” واقعة مفتعلة من قبل مساندي شباط وهم فئة قليلة لم تتمكن أن تفرض صوتها داخل قاعة المؤتمر، مستغلة انتظار الحضور الكبير لوجبة العشاء لتفتعل شعارات مساندة للامين العام المنتهية ولايته، في استفزازا لهم.

وحسب ما افاد به شهود عيان فإن عددا من المؤتمرين والمنظمين تفاجؤوا بانطلاق” معركة الصحون” فوق رؤوسهم قادمة من جبهة شباط في اتجاه جبهة خصومه ليفر العدد الأكبر إلى خارج قاعات الأكل.

وكانت قاعات تقديم وجبة العشاء لمؤتمري حزب الاستقلال بالرباط.، قد تكلمت مساء أمس لغة “البلطجة” بعد تراشق بالأطباق بين أنصار حميد شباط الامين العام وأنصار تيار تغيير القيادة الذي يتزعمه حمدي ولد الرشيد ونزار بركة.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد