ولاية أمن مراكش تدخل على خط اختفاء 28 ملف لطلب الحصول على جواز السفر بمراكش

نفت ولاية جهة مراكش آسفي الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية حول فقدان جوازات سفر بإحدى الملحقات الإدارية التابعة لعمالة مراكش مؤكدة أن الأمر يتعلق باختفاء بعض ملفات طلب الحصول على الجواز.

وقالت الولاية في بيان توضيحي إنها تنفي تسجيل أي فقدان لجوازات السفر على مستوى أي ملحقة إدارية تابعة لها، مبرزة أن الأمر يتعلق باختفاء ملفات لطلب الحصول على جواز السفر تقدم بها 28 من المواطنين التابعين للنفود الترابي للملحقة الإدارية ازلي، المنطقة الحضرية المنارة.

وأكدت الولاية أنه تم في هذا الشأن فتح تحقيق إداري حول ظروف وملابسات هده الواقعة، كما تم فتح بحث قضائي من طرف السلطات المختصة تحت إشراف النيابة العامة.

وكانت مواقع إلكترونية قد كشفت ان مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، تباشر تحقيقا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في قضية إهمال وضياع عدد من الملفات الخاصة بطلب الحصول على جوازات سفر من طرف عدد من المواطنون الذين تجاوز عددهم 28 بالملحقة الإدارية بحي آزلي التابعة لمقاطعة المنارة بمراكش.

وأضافت، >ات المصادر، أنه تم الاستماع يوم الأربعاء، لموظفتين، بقسم الجوازات بالملحقة الإدارية أزلي التابعة للمنطقة الحضرية المنارة ، على خلفية ضياع ملفات مواطنين طلبوا في وقت سابق الحصول على جوازات سفرهم ، وشملت العملية دفعات شهر أكتوبر و نونبر و دجنبر من السنة الماضية، مضيفة نفس المصادر، أن الموظفة الأولى تم الحاقها بالقسم المذكور عن طريق الإنعاش الوطني، فيما الثانية أنهت فترة التدريب التي لم تتعد ستة أشهر، وواصلت عملها بقسم الجوازات بنفس الملحقة دون أشعارها بالتوقف بعد نهاية “ستاج”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد