ولاية أمن الدار البيضاء تحتفي بالمرأة المغربية

تخليدا لليوم العالمي للمرأة الموافق للثامن من مارس احتفلت ولاية أمن الدار البيضاء، صبيحة اليوم الإثنين 09 مارس بكافة الموظفات المنتسبات للمديرية العامة للأمن الوطني بمختلف رتبهن.

وقـــد استهل هذا الحفل الذي ترأسه والي أمن الدار البيضاء بعزف النشيد الوطني، ثم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ألقى بعدها السيد والي أمن الدار البيضاء كلمة باسم السيد المدير العام للأمن الوطني موجهة للنساء الشرطيات احتفالا بهذه المناسبة، والتي تقدم من خلالها بأسمى عبارات التهاني وأصدق التبريكات لكافة نساء الأمن الوطني بمختلف رتبهن وأسلاكهن متمنيا لهن استمرار التألق والسداد وموصول الهناء والصحة وموفور السعادة والعافية.

وقد تخلل هذا الحفل الإحتفاء بالمرأة الشرطية عبر تقديم ولاية أمن الدار البيضاء لباقة من الورود للشرطيات، وذلك عرفانا بمجهوداتهن وإسهامهن في حفظ الأمن، ناهيك عن انخراطهن بفعالية في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين.

وحيث إن هذه المناسبة هي محطة لتكريم النساء وتجديد التنويه بنجاحاتهن المهنية، فإنها أيضا موعد سنوي لتكريم ثلة من الموظفات الشرطيات من الممارسات، خصوصا اللاتي اتسمت مسيرتهن المهنية بعطاء استثنائي هذه السنة، وكذا بعض الأرامل، حيث تم تقديم مجموعة من الهدايا الرمزية التي تعبر عن عرفان وتقدير المديرية العامة للأمن الوطني للخدمات الجليلة والخصال الحميدة التي تتميز بها النساء الشرطيات على اختلاف رتبهن، وكذا تثمينا لانخراطهن بكل تفان في القيام بواجبهن المهني.

هذا، وقد اختتم هذا الحفل بتنظيم ولاية أمن الدار البيضاء لحفل شاي على شرف الشرطيات الحاضرات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد