وكيل وزارة الاعلام باليمن: ميليشات الحوثيين خطت نهايتها بعد اغتيال عبد الله صالح

قال وكيل وزارة الاعلام باليمن، فياض النعمان، أن مقتل الرئيس السابق علي عبد الله صالح على يد ميليشيات “الكهنوت الايرانية”، تعد نقطة تحول وصفحة جديدة في تاريخ اليمن، لكون مقتله عمل على توحيد كل الفرقاء السياسيين والمكونات والفعاليات السياسية وأبناء القبائل والشعب اليمني، من أجل الالتفاف حول الشرعية اليمنية التي تقاتل ميليشيات الاجرام الارهابية منذ ثلاث سنوات، مؤكدا أنهم “وضعوا نهاية لهم ستخلد في التاريخ بارتكابهم مجزرة حقيقة في حق الشعب اليمني بيوم دامي وبقتل الرئيس عبد الله صالح الذي كان شريكهم قبل أن يعود للانضمام الى الانتفاضة الشعبية التي تناهضهم”.

وأضاف فياض النعمان، في اتصال مع  “المصدر ميديا”، أن “الميليشيات الانقلابية أصبح موقفها ضعيفا بعد ان تم نزع أو بالأصح القضاء على الغطاء السياسي والمجتمعي والشعبي، الذي كان يعطيهم “شريكهم” صالح منذ الانقلاب على الدولة في 2014،  مشيرا إلى أن مسارات السلام أصبحت ضعيفة جدا أمام تلك الميليشيات الانقلابية كون تاريخها أسود، ومعروفة بنقضها للعهود وجميع الاتفاقيات التي تبرمها سواء مع خصومها أو مع دول الجوار..

في ذات السياق، أكد وكيل وزير الاعلام في اليمن، أن الأيام  المقبلة ستكون حبلى بكثير من التحركات والأحداث السريعة، كون المجتمع اليمني أصبح يعرف هدفه أو عدوه الحقيقي الذي زرع في الأرض فسادا وخرابا وقتل ودمر وشرد أبناء اليمن تحت شعارات زائفة، في الوقت الذي يريد أن يحقق مشروعه واستنساخ التجربة الايرانية في اليمن التي هي على حد قوله “يمن العروبة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد