وكيل الملك بابتدائية مراكش يطعن في قرار تمتيع دنيا بطمة بالسراح مقابل كفالة

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، استئناف قرار قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها، والذي قضى بتمتيع الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بالسراح بالسراح مقابل كفالة 50 مليون سنتيم لكليهما، دون إغلاق الحدود في وجهيهما.

وطالبت النيابة العامة وقت إحالة دنيا بطمة وشقيقتها على قاضي التحقيق، أول أمس الاثنين، بإجراء تحقيق إعدادي وإغلاق الحدود في حقهما وسحب جواز سفرهما، وبكفالة قدرها 500 ألف درهم، مع وضعهما تحت المراقبة القضائية، إلا أن قاضي التحقيق كان له رأي آخر بعدما قرر متابعتهما في حالة سراح.

وتتابع النيابة العامة بمراكش دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بتهم “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه، وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك”.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد قدمت، أول أمس الاثنين، دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام أمام النيابة العامة من أجل “الابتزاز والتشهير بالفنانين”، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”حساب حمزة مون بيبي” الشهير في فضح المشاهير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد