وكلاء اللاعبين المعتمدين يقررون التكفل بـ 700 عائلة توقف قوت يومها بسبب “كورونا”

أعلن عدد من وكلاء اللاعبين في مبادرة جماعية، التكفل بـ700 عائلة معوزة، انخراطا منهم في حملة التضامن التي يشارك فيها الرياضيون المغاربة والأندية الوطنية، وذلك لتخفيف العبئ على الأسر التي توقف قوت يومها بسبب الإجراءات الوقائية التي اتخذتها السلطات المختصة للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

وقال الاتحاد الوطني للوكلاء الرياضيين إنه و “في إطار الحملة التضامنية التي تعرفها البلاد والتي يقودها الملك محمد السادس لمحاربة وباء كورونا والتصدي لتبعاته ومخلفاته، لا على المستوى الاقتصادي ولا الاجتماعي أو الصحي، انخرطنا نحن بصفتنا وكلاء اللاعبين المعتمدين لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بدورنا في هاته العملية، وقمنا بمد يد المساعدة وإعانة مجموعة من الأسر المحتاجة في مختلف ربوع المملكة، وقد استفاد من هذه المبادرة ولله الحمد 700 عائلة”.

وفور إعلان المغرب، يوم الاثنين الماضي، عن التدابير والإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس “كورونا” المستجد والتي شملت إغلاق المطاعم والمقاهي، وقاعات السينما، والمسارح، والحمامات، وغيرها من الأماكن التي يشتغل فيها آلاف المواطنين المغاربة وتشكل مورد رزقهم الوحيد، حرص عدد من الرياضيين المغاربة الممارسين في صفوف الأندية المغربية، وبعض المحترفين، على تقديم دعمهم ومساندتهم اللامشروطة للأسر التي تضررت بشكل مباشر وغير مباشر من هذه الإجراءات المتخذة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد