وفد من الشيلي يشيد بالمجهودات التنموية بالعيون

عقد وفد عن الجمهورية الشيلية برئاسة “جيم كوينتان ليل” رئيس مجلس الشيوخ الشيلي ورئيس مجموعة الصداقة المغربية بالبرلمان ومدير ديوان رئيس جمهورية الشيلي لقاءا مع اعضاء المجلس الحضري بالعيون.

والذي جاء في إطار تعزيز العلاقات بين المملكة المغربية وجمهورية الشيلي، وكذا التواصل مع المجالس المنتخبة والسلطات المحلية للإطلاع على الوضع السياسي والاقتصادي بالمنطقة.

وقد تم خلال هذه اللقاء تقديم عرض مفصل حول تاريخ مدينة العيون وكذا نبدة حول المشاريع التي تم تشييدها بالمدينة للاطلاع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده المنطقة، بالاضافة الى البنيات التحتية التي تتوفر عليها في مختلف القطاعات الواعدة، الرياضية، الاقتصادية والاجتماعية، وعلى المجهودات المبذولة لضمان تنمية سوسيو-اقتصادية مستدامة بالاقاليم الجنوبية وقد اشاد الوفد الشيلي بهذه التنمية وجهود المجالس المنتخبة بالاظافة الى برنامج تنمية الاقاليم الجنوبية الذي اعطى جلال الملك انطلاقته بمناسبة الذكرى الاربعين لانطلاق المسيرة الخضراء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد