وفد صيني يتفقد المشاريع المتعلقة بشلال أحنصال

قام وفد من المجموعة الصينية CFEHC  (مجموعة CCCC) بزيارة عمل للمغرب، وذلك في إطار الاتفاقية التي وقع عليها Platinum Power والمجموعة الصينية بتاريخ 9 يوليوز 2019 ببيجين، حيث انعقد اجتماع هام بمقر وكالة الحوض الهيروليكي لأم الربيع ببني ملال.

وزار الوفد الصيني مواقع المشاريع المتعلقة بشلال أحنصال : تيلوجويت أفال ، ملول 1 ، ملول 2 وتامجوت. كما تم تنظيم ورشات عمل تقنية للتحضير لإطلاق مشروع تيلوجويت الذي تبلغ طاقته MW30.

للإشارة فـ “Platinum Power” هي شركة مغربية متخصصة في تطوير وتمويل وبناء و تشغيل محطات توليد الطاقات المتجددة، حيث تقوم حاليا بتطوير برنامج محطات الطاقة الكهرومائية لحوالي 1000MW في المغرب، ساحل العاج و الكاميرون.

China First Highway Engineering CO. LTD (CFHEC) هي شركة صينية تابعة للدولة رائدة في مجال البناء والهندسة و متخصصة في تطوير المشاريع المرتبطة بقطاعي البنيات التحتية والطاقة.

ولقد اكتسبت شركة CFHEC التابعة لمجموعة (CCCC) خبرة واسعة طورتها في مجالات تطوير وتمويل وبناء و تشغيل مشاريع الطاقة الكهرومائية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد