وفد برلماني مغربي يزور دار الأوبرا السلطانية بعمان

قام وفد برلماني مغربي عن لجنة الصداقة المشتركـــة بين مجلس المستشارين المغربي ومجلس الدولة العماني يترأسه البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة العربي المحرشي، يوم  أمس الإثنين 22 ماي الجاري، بزيارة إلى دار الأوبرا السلطانية العمانية.

وعبر أعضاء الوفد المغربي، عن إعجابهم بكل المرافق التي يحتويها مبنى دار الأوبرا، الذي يعكس بكل التجليات روح الأصالة والمعاصرة، ويشكل معلمـــة حضارية جد متميزة.
واستمع الوفـــد المغربي، على إثر هذه الجولة، بحضور عبد القادر بن سالم الذهب رئيس الجانب العماني من لجنة الصداقة البرلمانية العمانية المغربية، إلى شروح مفصلة تهم الوثائق والمخطوطات والمحتويات المتوفرة بدار الأوبرا، إضافة إلى مختلف الأنشطة والتظاهرات التي تحتضنها بين الفينة والأخرى.
تجدر الإشارة إلى أن زيارة الوفد المغربي إلى سلطنة عمـــان تأتي في إطار تعزيز وتطوير العلاقات البرلمانية بين البلدين وتبادل الخبرات، وتستمر على مدى 3 أيام، ومن المرتقب أن يلتقي الوفد خلالها عددا من المسؤولين العمانيين.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد