وفاكاش تسهل الأداء على المواطن المغربي من خلال ” جيبي “

أعلنت شركة وفاكاش فرع مجموعة التجاري وفا بنك المتخصصة في الخدمات المالية، مساء اليوم الخميس 5 يوليوز بالدار البيضاء عن اطلاق تطبيق ” جيبي ” للأداء عبر الهاتف المحمول للخواص والتجار.

وفي تصريح للمصدر ميديا قالت سميرة الخمليشي الرئيسة المديرة العامة لوفا كاش ” اليوم نحن نقدم أول حساب للدفع والأداء في المغرب، والذي يمكن استعماله من طرف كل زبناءنا لتسهيل الأداء عليهم عن طريق الهاتف”، مضيفة ” لقد جاء تصميم ” جيبي ” من أجل تسهيل حياة المغاربة، اذ يمكنهم من خلاله انجاز العديد من الخدمات اليومية بطريقة سهلة وآمنة “.

و أكدت رئيسة وفا كاش بانه تم الاشتغال على تطبيق ” جيبي ” بفريق عمل مغربي و من أجل المغاربة، قائلة في ذات السياق ” ان خدمة ” جيبي ” سيكون مدفوع عنها، لكن بشكل اقل من ارسال النقود عبر وفا كاش، الثمن لن يتعدى بعض دراهم فقط، نحن في وفا كاش نعتبر بان هذا المشروع وطني ولكل المغاربة “.

يتيح التطبيق امكانية فتح حساب للدفع يمكن تمويله وتعبئته والأداء لدى التجار به، وارسال الأموال نحو هاتف محمول أو وكالة، وتلقي الأموال والأداء النت، والاطلاع في الوقت الحقيقي على عملياتهم.

من جانبها أوضحت سميرة الأزرق مديرة التواصل بوفاكاش في تصريح للمصدر ميديا بانه تم التفكير في التجار من خلال تطبيق ” جيبي برو “، والذي يمنح امكانية فتح حساب للدفع للتاجر واستلام الاداء من طرف الزبون وأيضا ارسال نقوده الى حسابه البنكي، ويتوفر هذا التطبيق بالنسبة لوكلاء التقسيط أيضا.

جدير بالذكر أن وفا كاش هي فرع لمجموعة التجاري وفابنك، وهي شركة متخصصة في الخدمات المالية، أحدثت في 1991، واكتسبت خلال 26 سنة خبرة قوية في مجال تحويل الأموال، ما جعلها تحتل الريادة بسوق تحويل الأموال، كما تتوفر على شبكة تزيد عن 1800 وكالة بالمغرب تضم أزيد من 3000 مستخدم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد