وفاة الفنان ماجد الماجد بطلق ناري في الرياض + صورة

ونعى عدد من الناشطين والعاملين في المجال الفني الفنان الراحل عبر تغريدات بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” طالبين الدعاء له من المتابعين.

وقال ناشطون إن الفنان توفي عن عمر يناهز 51 عاماً، متأثراً بجراحه التي نتجت عن إصابته برصاصة في الرأس، فيما تباينت الروايات حول مقتله في الوقت الذي تحقق فيه الجهات الأمنية في الدوافع التي نتجت عنها الحادثة.

وأفادت مصادر بأن الماجد، أصيب بالرصاصة عن طريق الخطأ، لتستقر في رأسه لينقل بعدها لأحد مستشفيات الرياض وأدخل العناية المركزة الأسبوع الماضي قبل أن يفارق الحياة مساء الأحد.

وكان أحد أقارب الفنان قد نشر تغريدة قبل أيام معلناً فيها الخبر طالباً من الجمهور الدعاء وقال: “احبابي اخوي وابن عمي الفنان/ماجد الماجد يدخل في غيبوبه الان دعواتكم له بالشفاء ولجميع مرضى المسلمين. اللهم اشفه وعافه يارب”.

وبدأ ماجد الماجد مسيرته الفنية في ثمانينيات القرن الماضي، وطرح 14 ألبوماً، منها “يقوى الهجر”، “اذكريني”، “يا هاجري”، “الطوفان”، حيث تعاون من خلالها مع مجموعة من الشعراء والملحنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد