وفاة الفتاة التي وضعت مسؤولا كبيرا بوزارة الصحة في قلب فضيحة أخلاقية

كشفت مصادر جد مطلعة، عن وفاة الشابة التي سقطت من غرفة فندق مصنف بأكادير، بتاريخ يوم 23 غشت المنصرم، والتي فتح سقوطها تفاصيل شكوك حول تورط مسؤول كبير بوزارة الصحة في قلب فضيحة أخلاقية.

وكانت فتاة عشرينية قد سقطت من غرفة بالطابق الثالث بإحدى الفنادق المصنفة بمدينة أكادير، مفجرة بعد نقلها  إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير حيث خضعت لعمليات جراحية بعد إصابتها بكسور متفاوتة الخطورة، فضيحة في وجه مسؤول كبير بوزارة الصحة بعد اعترافها أنها كانت برفقته بالفندق صحبة صديقتها التي لم تكن متواجدة بالغرفة عند دخولها في نزاع مع المسؤول المذكور وسقوطها، وهي الإدعاءات التي أكدت التحريات الأولية صحتها بعد أن تأكد المحققون أن المسؤول بوزارة الصحة، الذي كان يترأس مديرية مستشفى جامعي بمراكش قبل أن يصبح الرجل الثاني بوزارة الدكالي، كان يحجز غرفة مجاورة للغرفة التي كانت تتواجد بها الفتاة وصديقتها حسب سجل الفندق المتضمن لأسماء الوافدين على الوحدة الفندقية المصنفة، حسب ما افادت مصادر صحفية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد