وزير الداخلية الإيطالي: سنعيد المهاجرين إلى أوطانهم سواء التزمنا بالمعاهدات أم لم نلتزم

على هــامش مشاركته في مبادرة لإتحاد  الزراعيين الإيطاليين في روما كشف  وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني على أن المهاجرين الذين يرسون على سواحل إيطاليا ويعملون على ترويج المخدرات ويقومون بجرائم الإغتصاب ستتم إعادتهم إلى أوطانهم .

وقال سالفيني: ” المهاجرين الذين يرسون على سواحلنا ثم يشرعون بترويج المخدرات والاغتصاب، سيعادون إلى أوطانهم، سواء التزمنا بالمعاهدات أم لم نلتزم”.

وأضاف سالفيني: “لقد أقسمت على الدستور، وكوزير، أنا أحترم القوانين والمعاهدات والاتفاقيات الدولية والدستور الإيطالي بالطبع، لكن أنا أمثل أيضا رغبة ملايين الإيطاليين بالأمن وبالتغيير”، مبينا أن هذا المرسوم مجرد بداية لمسيرة حميدة لإحلال السلام في شوارع إيطاليا مؤكدا أن  رئيس الجمهورية في توافق تام مع هذا المبدأ.

ويقول سالفيني، “هناك مقترحات لتحسين المرسوم اطلعت عليها وسأدعمها شخصيا، وردت من رؤساء البلديات والجمعيات، وإن كان البرلمان يريد العمل بجدية لتحسين هذا النص، فأنا سعيد للغاية”.

وإختتم بالقول “سأذهب إلى البرلمان لتعديل النص الذي سيجلب مزيداً من الأمن للمدن الإيطالية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد