وزراة السياحة المغربية تنظم معارض دولية بشراكة مع السينغال والكوت ديفوار

تحت شعار “الإقتصاد الإجتماعي والتضامني ودوره في المحافظة على البيئة والتنمية المستدامة” تنظم وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي الدورة السادسة للمعرض الوطني للإقتصاد الإجتماعي والتضامني والصناعة التقليدية التابعة لمجموعات الدفع الإقتصادي المغرب-السينغال والمغرب-الكوت ديفوار، وعدة شركاء مغاربة وأجانب وذلك خلال الفترة  الممتدة ما بين 18 و 27 نونبر2017 بساحة طورو بمدينة الدارالبيضاء، وتم تنظيم ندوة صحفية صبيحة اليوم بحضور محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية وجميلة المصلي كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي.

ومن بين أهداف المعارض المنظمة التعريف بالقطاع وطنيا وإفريقيا وتبدال الخبرات وفتح آفاق الشراكة بين الفاعلين في القطاع بالمغرب والسينغال والكوت ديفوار وتوريج منتوجاتهم وتسليط الضوء على القدرات الإبتكارية للموارد البشرية والرفع من مستوى مهاراتهم في مجال الإدارة وتحديث أساليب التسويق.

وتعد هذه التظاهرة الوطنية الإفريقية فرصة كذلك لوضع برنامج تكوين غني في مجالات متعددة تخص التسيير والتدبير وتقنيات التسويق وآليات التمويل من أجل تحسين حكامة وحدات القطاع.

وسيعرف المعرض تنظيم ندوات علمية سيشارك فيها أزيد من 40 خبيرا وباحثا في مجال الاقتصاد الاجتماعي والتضامني يمثلون 10 دول من إفريقيا وكندا وأوربا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد