وزان تهتز على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها أربعيني بسبب نزاع حول قطعة أرضية

لقي شخص أربعيني مصرعه بطريقة بشعة، مساء أمس الأحد، بدوار الحليين التابع لجماعة المجاعرة بإقليم وزان، وذلك عقب تعرضه لطعنة غادرة أسقطته قتيلا على الفور.

وحسب ما أفادت به مصادر محلية، فإن قطعة أرضية كانت موضوع خلاف بين عائلتين، تحول إلى صراع بالعصي والأسلحة البيضاء، قبل أن ينتهي بجريمة قتل بشعة راح ضحيتها رجل أربعيني، إثر تلقيه ضربة قوية بواسطة سكين، أردته قتيلا.

وأضافت ذات المصادر، أن تبادل العنف بين الطرفين خلف إصابة ثلاثة أشخاص آخرين ينتمون لعائلة واحدة بجروح متفاوتة الخطورة، نقلوا على إثرها إلى المركز الاستشفائي الإقليمي بوزان.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز عين دريج إلى مكان الواقعة، حيث عملت على تطويق مسرح الجريمة من أجل جمع الأدلة وإفادات الشهود، قبل أن تتمكن من إلقاء القبض على المتورطين في الجريمة، بعد عملية تمشيطية للدوار ومحيطه.

وجرى نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات، من أجل إخضاع الجثة للتشريح الطبي، لصالح البحث الذي فتحته مصالح الضابطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف ظروف وملابسات هذه الواقعة المؤلمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد