وزان: القبض على خمسة أشخاص متخصصين في السرقة بالكسر

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة وزان  من احالة خمسة أشخاص على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان، بتهمة تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالكسر، فيما لا يزال البحث جاريا عن آخر لتوقيفه.

وحسب ما تداولته بعض المصادر الاعلامية فقد تمكن المشتبه فيهم من السطو على محتويات محل تجاري متخصص في بيع الهواتف النقالة، فيما استولوا على 68 هاتفا محمولا من النوع الممتاز، قبل أن يغادروا المدينة من محطة المسافرين عقب تخلصهم من ملابسهم في حاويات الأزبال.

وحسب ذات المصادر فقد جاء تدخل المصالح الأمنية بناء على معلومات دقيقة ومتابعة لتحركات أفراد العصابة بعدما تم التعرف على هوياتهم عبر الاستعانة بكاميرات المراقبة المثبتة على طول شارع محمد الخامس بعدد من المحلات التجارية.

ويذكر أنه  تم حجز 64 هاتفا من النوع الممتاز، إضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 5.5 ملايين سنتيم وشيك بـ 50 ألف درهم كمقابل للبضاعة التي كان ينوي الجاني بيعها. بينما الموقوف تم الإستماع إليه لدى الضابطة القضائية، حيث أقر بالمنسوب إليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد