وزارة عبد الأحد تصرف منحة خاصة للموظفين بمناسبة عيد الأضحى

أعلنت النقابة الوطنية لإعداد التراب الوطني والتعمير التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، أن وزير التعمير والإسكان وسياسة المدينة، عبد الأحد الفاسي الفهري وافق على مطلب تخصيص منحة خاصة بعيد الأضحى المبارك لفائدة الموظفين المرتبين في السلالم من 5 إلى 9 في قطاع إعداد التراب الوطني والتعمير.

وحسب ما ذكره بلاغ للنقابة توصلت جريدة “المصدر ميديا” بنسخة منه، أنه في إطار متابعات النقابة الوطنية لإعداد التراب الوطني والتعمير التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب للملفات المطلبية الخاصة بشغيلة القطاع، وبعد سلسلة من الاتصالات واللقاءات الدورية مع كل من مسؤولي وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، نزف لشغيلة القطاع خبر موافقة السيد الوزير على مطلبنا الخاص بتخصيص منحة خاصة بعيد الأضحى وصرفها خلال الشهر الحالي.

وشكرت النقابة في ذات البلاغ الوزير عبد الأحد فاسي فهري على استجابته الفورية لمطلبنا، وحسه المسؤول والتزامه الجاد بتنزيل مضامين العدالة الاجتماعية بين الموظفين العاملين تحت سلطته الوزارية، مؤكدا العزم على المشاركة الجادة في إنجاح جميع الأوراش المفتوحة بوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة خدمة للمواطنين والمرفق العمومي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد