وزارة بنموسى تعلن عن انطلاقة الدورة الرابعة لجائزة أستاذ السنة برسم 2021-2022

تعلن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بشراكة مع مؤسسة الزهيد وجمعية أصدقاء المدرسة العمومية عن انطلاق عملية الترشيحات للدورة الرابعة لجائزة أستاذ(ة) السنة برسم الموسم الدراسي 2022-2021، إذ تشمل هذه الجائزة فئة أستاذات وأساتذة التعليم الابتدائي العمومي وفئة التربية الدامجة وكذا فئة معاهد الترقية الاجتماعية والتعليمية (IPSE).

وحسب البلاغ الصادر عن الوزارة المعنية، يمكن للراغبين تقديم طلبات الترشح خلال الفترة الممتدة من يوم أمس الأربعاء 12 يناير الجاري، إلى غاية يوم الاثنين 14 فبراير القادم، عبر الموقع الإلكتروني للجائزة oustadsana.com.

وحسب ذات المصدر، سيتم التباري للفوز بالجائزة عن طريق تقديم مشروع قسم متميز، يساهم في الارتقاء بالتعلمات ويمكن قياس أثره على المتعلمات والمتعلمين.

ويندرج تنظيم هذه المسابقة، في دورتها الرابعة، في إطار تشجيع الأطر التربوية على إبراز كفاءاتها البيداغوجية وتحفيزها للارتقاء بجودة التحصيل الدراسي، كما تشكل فرصة لاكتشاف الطاقات الإبداعية التي يزخر بها قطاع التدريس. وما يميز هذه الدورة عن غيرها هو إحداث جوائز تشجيعية وتحفيزية للمتوجات والمتوجين على المستوى الجهوي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد