وزارة النقل تعلن الإنتقال إلى المرحلة الثالثة من ” مخطط تخفيف الحجر الصحي”

أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، عن مرورها إلى المرحلة الثالثة من ” مخطط تخفيف الحجر الصحي”، والذي يتضمن مقتضى الرفع من الطاقة الاستيعابية لمركبات النقل العمومي بين المدن وداخلها إلى 75%، وفق شروط محددة، وذلك ابتداء من 19 يوليوز 2020 عند منتصف الليل.

وأكدت الوزارة، عبر بلاغ لها، أنه حرصاً على سلامة كل من الركاب والمهنيين والمستخدمين على حد سواء، فإنها تدعو المهنيين إلى مواصلة الالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية المتضمنة في دفتر التحملات المتعلق بتدبير مخاطر انتشار وباء كوفيد-19 الخاص بالمقاولات النقلية ومستخدميها وكذا دفتر التحملات الخاص بالمحطات الطرقية، وتهيب بالمسافرين التعاون مع مختلف المتدخلين للالتزام بهذه الإجراءات والتدابير.
وأضافت الوزارة ان مصالحها على الصعيد المركزي والترابي تبقى رهن إشارة المواطنين والمهنيين والمستخدمين من أجل التطبيق السليم لجميع الاجراءات والتدابير. كما تضع رهن إشارتهم خدمات مركز النداء 4646 للإجابة عن استفساراتهم أو لتقديم شكاياتهم بخصوص التجاوزات التي قد يرصدونها.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد