وزارة الفلاحة تزود المحلات التجارية بالخضر والفواكه مباشرة دون المرور عبر “سوق الجملة”

أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عن تعزيز التموين المباشر للمحلات التجارية المتوسطة والكبرى من الفواكه والخضر من قبل المنتجين.

وحسب ما ذكره بلاغ للوزارة، توصلت “المصدر ميديا” بنسخة منه، فإن هذا الإجراء تم اتخاذه بشكل مشترك من طرف وزارة الداخلية ووزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات وسيدخل حيز التنفيذ ابتداء من 18 مارس 2020 وسيستمر لمدة شهر.

وأوضح ذات البلاغ، أنه على المستوى الصحي ومن أجل ضمان التموين المستمر للأسواق الوطنية، قررت وزارة الداخلية ووزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بشكل مشترك، السماح بالتزويد المباشر للمحلات التجارية المتوسطة والكبرى من الخضر والفواكه عبر البيع المباشر من طرف المنتجين إلى هذه المحلات التجارية دون المرور عبر أسواق الجملة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن “وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، وعبر بلاغ موجه للرأي العام، نشر يوم 16 مارس، أوضحت بأن تموين الأسواق بالمنتوجات الفلاحية والسمكية سيتم بطريقة منتظمة ومستمرة. كما أنه لن يتم أي انقطاع في التموين أو أي انقطاع فيما يخص إنتاج المنتجات الفلاحية أو السمكية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد