وزارة الصحة تكشف حقيقة توقيف بث الإيجاز الصحفي اليومي الخاص بحصيلة وباء “كورونا”

كشفت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، عن حقيقة الأخبار المتداولة بخصوص توقيف بث الإيجاز الصحفي اليومي الخاص بالوضعية الوبائية المتعلقة بمرض (كوفيد 19) الذي يسببه فيروس “كورونا” المستجد.

وأنهت وزارة الصحة في بلاغ لها، تتوفر “المصدر ميديا” على نسخة منه، إلى على عموم المواطنات والمواطنين ووسائل الإعلام أنها ستواصل تقديم التصريح الصحفي اليومي حول الوضعية الوبائية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، كما كان عليه الأمر سابقا، حيث سيتم تحيين البوابة الرسمية لفيروس كورونا يوميا في تمام الساعة العاشرة صباحا، وكذا تقديم الحصيلة اليومية ابتداء من الساعة السادسة مساء.

وأضاف ذات البلاغ أن كل من وكالة المغرب العربي للأنباء، وقناة الأولى وقناة ميدي1 تيفي، ستقوم بتسجيل هذا التصريح، وبثه حسب شبكة برامج كل قناة.

وأوضح المصدر ذاته أنه سيتم تأمين البث المباشر لهذا التصريح على الصفحات الرسمية التابعة لوزارة الصحة على فيسبوك www.facebook.com/ministere.sante.ma/ ، وكذا قناتها الرسمية على موقع يوتيوب. www.youtube.com/channel/UC-2GQbaoDGK_F4S5E6kURiA.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد