وزارة الشغل توقع إتفاقية شراكة مع الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي

في بلاغ لوزارة الشغل والإدماج المهني توصلت المصدر ميديا بنسخة منه، أكد على أن وزير الشغل والإدماج المهني محمد يتيم ترأس  حفلا رسميا يتم خلاله إعطاء الانطلاقة للعمل “باتفاق الشراكة عام-خاص من أجل التنمية حول دعم المسؤولية الاجتماعية للمقاولات بالمغرب” إلى جانب  ريكاردو دياز- هوشليتنر، سفير اسبانيا بالمغرب اليوم الثلاثاء 28 نونبر بمقر وزارة الشغل والادماج المهني.

هذا وسيتم توقيع ” اتفاق الشراكة عام-الخاص من أجل التنمية” من طرف الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية، ووزارة الشغل والادماج المهني، والوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة، والكونفدرالية العامة لمقاولات المغرب، والجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة، والفدرالية الوطنية للصناعات الغذائية، ورابطة التجارة الخارجية (Forgien Trade Association,FTA) وإلكورت انجليس (El Corte Ingles).

وأضاف البيان أن هذه الاتفاقية تهدف إلى  تحسين النجاعة الاجتماعية للمقاولات المغربية، خاصة التي تنشط في قطاع النسيج والألبسة وقطاع الصناعة الغذائية، وكذا الرفع من مستوى مساهمتها في مجهودات التنمية، بالإضافة إلى دعم
يهدف هذا الاتفاق إلى تحسين النجاعة الاجتماعية للمقاولات المغربية، وخصوصا التي تنشط في قطاعي النسيج قدرات مختلف الشركاء الاجتماعيين في مجال المسؤولية الاجتماعية للمقاولات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد