وزارة التعليم تدخل على خط فضيحة فيديو “الليلة الخمرية” بإحدى الثانوية بآسفي

دخلت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، على خط فضيحة فيديو “الجلسة الخمرية” التي جرت أطوارها داخل الثانوية التأهيلية بمدينة أسفي.

واكدت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي في آسفي، أن مجهولين اقتحموا الثانوية، ليلة الأحد الماضي، بعدما تسللوا خلسة إلى إحدى القاعات لشرب الخمر، حسب ما أكدته المحجوزات الموجودة ” قنينات خمر فارغة، ومشروبات غازية…”.

وأوضحت المديرية أن إدارة المؤسسة بادرت بطلب من المدير الإقليمي، إلى إشعار مصالح الشرطة الإقليمية، وتقديم شكاية في الموضوع، حيث تم إيفاذ لجنة من المديرية الإقليمية إلى المؤسسة، صبيحة يوم أمس الثلاثاء، لاستجماع باقي المعطيات ذات الصلة بالموضوع، من أجل المساعدة على تقديم كل الإفادات الممكنة في البحث الجاري.

وكان أطر وتلاميذ المؤسسة قد فوجئوا، أول أمس الاثنين، بوجود قنينات من الخمر في إحدى أقسام المؤسسة، بعد ان كشفت قنينات خمر على أن مؤسسة عمومية، كانت مسرحا لـ “ليلة خمرية”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد