وزارة التشغيل تنظم يوما وطنيا حول السلامة والصحة في العمل

أعلنت وزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية بشراكة مع منظمة بريفونتيكا العالمية أنها ستنظم يوما وطنيا بالرباط بتاريخ 14 فبراير 2017 حول الحملة الوطنية للسلامة والصحة في العمل، فضلا عن إعطاء انطلاقة البرنامج الاستراتيجي لسنة 2017 حول رهانات الوقاية في قطاع البناء والأشغال العمومية.

وقال بيان لـ وزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية، حصلت المصدر ميديا على نسخة منه، كما ستعرف الحلمة أيا أياما تحسيسية وإخبارية على صعيد عدة جهات بالمملكة بتاريخ  16 و20 و22 و27 فبراير وفاتح و6 مارس 2017 على التوالي بكل من الدار البيضاء، العيون، فاس، مراكش طنجة، و وجدة.

وأضافت أنه سيشارك في هذه اللقاءات هيئات تفتيش الشغل الفرقاء الاجتماعيون وهيأة المهندسين المعماريين والمقاولات القطاعية، وغرف التجارة والصناعة، وممثلو الإدارات العمومية، والجمعيات المهنية، والمنعشون العقاريون، والمؤمنون ومكاتب الدراسات.

أوضح البيان أن هذه الأيام النهوض بالصحة والسلامة في العمل وتعزيز الوقاية من المخاطر المهنية في قطاع البناء والأشغال العمومية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد