وزارة التربية الوطنية تكشف عن موعد إعلان نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا

كشف بلاغ  لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أنه سيتم الإعلان عن الناجحين في لدورة العادية وكذا المسموح لهم باجتياز اختبارات الدورة الاستدراكية لهذا الامتحان يوم غد الجمعة.

وأضاف البلاغ على أنه  سيتم الإعلان عن النتائج في العاشرة صباحا، وذلك عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين Taalim.ma، وعبر موقع “ترشيحات” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار، وكذا عبر البوابة الرسمية للوزارة  www.men.gov.ma  بالنسبة لجميع فئات المترشحات والمترشحين،  كما سيتم نشر نفس النتائج في الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم بالمؤسسات التعليمية.

وأفاد البلاغ بأن المترشحات والمترشحين الأحرار يتعين عليهم مسبقا، وقبل موعد الاعلان عن نتائج امتحانات البكالوريا، الولوج إلى موقع ترشيحات عبر الرابط candidaturebac.men.gov.ma  بواسطة رقم البطاقة الوطنية وكلمة المرور التي أعطيت لهم عند التسجيل الأولي، وذلك قصد الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بهم مع القن السري لولوج مسطحةwww.taalim.ma ، وبالتالي  التمكن من تفعيل بريدهم الإلكتروني بهذه المسطحة للحصول على النتائج التفصيلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد