وزارة التربية الوطنية تصحح وضعية 298 مدرسا حرموا من الأجرة بسبب الغياب

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أنه سيتم تحويل الأجور الشهرية ل 298 موظفا لم يتم إدراجهم في الإحصاء السنوي الذي قامت به الوزارة برسم 2016 بشأن التغيب عن العمل وذلك بصفة غير مشروعة، من تحويلات بنكية إلى حوالات فردية، وذلك بعد تصحيح وضعيتهم الإدارية.

ودعت الوزارة في بلاغ، كل موظف لم يتوصل بأجرته في حسابه البنكي لشهر أكتوبر 2017 التأكد مسبقا بموقع الوزارة من وضعيته النظامية في إطار هذا الإحصاء، وذلك باستعمال رقم تأجيره وبطاقة تعريفه الوطنية للدخول إلى التطبيق المخصص لهذا الغرض انطلاقا من صفحة الموظفين على الرابط (أش تي تي بي://مرصد.مين.غوف.ما).

وأضافت الوزارة أنه يتعين على كل موظف أدرج اسمه ضمن هذه الفئة، الاتصال بمقر عمله أو المديرية الإقليمية أو الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين التي ينتمي إليها، من أجل تعبئة وتوقيع شهادة تصحيح الوضعية الإدارية التي يمكن تحميلها من موقع الوزارة، والحضور إلى مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر ابتداء من 2 نونبر 2017 من أجل سحب الحوالة الفردية، مصحوبا ببطاقة التعريف الوطنية ونسخة منها مصادق عليها وبشهادة تصحيح الوضعية الإدارية، معبأة وموقعة ومرفقة بالوثائق التبريرية للوضعية الفعلية للمعني بالأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد