وزارة التربية الوطنية تحدد آخر أجل لاستقبال طلبات الاستفادة من التعليم الحضوري

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أن استمارة الاستفادة من التعليم الحضوري بالمؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية برسم الموسم الدراسي 2020-2021، قد أصبحت كذلك متوفرة من خلال خدمة “ولي” لمنظومة “مسار”.

وذكر بلاغ الوزارة أنه يتعين على أمهات وآباء وأولياء أمور التلميذات والتلاميذ الراغبين في استفادة أبنائهم وبناتهم من هذه الصيغة التربوية، إما تعبئة الاستمارة إلكترونيا مباشرة عبر البوابة الإلكترونية ( https://massarservice.men.gov.ma/waliye ) دون الحاجة إلى إيداعها لدى إدارة المؤسسات التعليمية.

وأضاف ذات البلاغ أنه يمكن تحميل الصيغة المتوفرة بالموقع الإلكتروني للوزارة وتعبئتها وتوقيعها وإيداعها لدى إدارة المؤسسات التعليمية، أو الانتقال إلى المؤسسات التعليمية، إذا اقتضى الأمر، من أجل تعبئتها في عين المكان وذلك ابتداء من فاتح شتنبر 2020، تاريخ التحاق أطر الإدارة التربوية بمقرات عملهم، على أن تقوم الأسر بالتعبير عن اختيارها في أجل أقصاه يوم الخميس 3 شتنبر المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد