وزارة أمزازي تعلن عن تغيير برمجة دروس التلفزة المدرسية خلال شهر رمضان

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أنه سيطرأ تغيير على شبكات برمجة دروس التلفزة المدرسية التي يتم بثها عبر القنوات التلفزية الوطنية خلال شهر رمضان الكريم.

وأفاد بلاغ للوزارة، يوم أمس الجمعة، أنه على مستوى القناة الرابعة “الثقافية” فإن الفترة الأولى من البرمجة ستمتد (من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السادسة مساء)، أما الفترة الثانية (من الساعة التاسعة مساء إلى منتصف الليل).

وأشار المصدر ذاته إلى أن البرمجة بقناة “الأمازيغية” ستكون (من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية زوالا)، وبقناة “العيون” (من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال)، وبقناة “الرياضية” (من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السادسة مساء).

كما تثير الوزارة انتباه الأمهات والآباء وجميع المواطنات والمواطنين إلى أن الحصص المخصصة للتعليم الأولي سيتم بثها ابتداء من فاتح رمضان 1441 من خلال قناة “الأمازيغية” على الساعة العاشرة صباحا عوض القناة “الثقافية”.

وخلص البلاغ إلى أن الوزارة ستعمل على غرار الأسابيع الماضية على الإعلان مساء كل يوم عن البرمجة المفصلة الخاصة بكل قناة بالنسبة لليوم الموالي وذلك عبر مواقعها الإلكترونية الرسمية وكذا صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد