وداد تمارة يطالب بمنحه النقاط الثلاث لمبارته ضد النادي القنيطري ويحمل الأخير مسؤولية توقيف المباراة

طالب المكتب المسير لفريق وداد تمارة الممارس بالقسم الوطني الثاني الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمنحه النقاط الثلاث لمبارته مع النادي القنيطري التي توقفت يوم الأربعاء الماضي بعد بلوغها الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

واعتبر وداد تمارة في بلا له أنه كانت نية مبيتة في عدم إتمام المقابلة، مستغربا من “إقحام السلطات المحلية والاستعانة بمعلومات مغلوطة وخاطئة حيث أن النادي القنيطري كان في حجر صحي واللاعبين المصابين كان كل واحد منهم ملازما لمنزله وأن جميع اللاعبين المدعوين لاجراء المباراة كلهم سالمين بناء على نتائجهم السلبية”.

وأوضح ذات البلاغ أن رفض مسؤول النادي القنيطري الإداري الإمضاء على التزام يقر بموجبه سلامة الأشخاص المتواجدين داخل رقعة الملعب وأن جميع مكونات النادي القنيطري خضعت للحجر الصحي كان هو السبب في أمر عامل عمالة الصخيرات تمارة بإصدار بلاغ لإيقاف المباراة التي كانت تجري أطوارها بالملعب البلدي لتمارة.

وحمل وداد تمارة مسؤولية توقيف المباراة كاملة على عاتق إدارة النادي القنيطري، مؤكدا أنه لا يتحمل أي ذنب في ذلك بالنظر لاحترامه البروتوكول الصحي بشكل كامل، حيث دخل في معسكر مغلق قبل المباراة، إلى جانب قبوله تأجيل المباراة خلال الأسبوع المنصرم.

وكانت سلطات مدينة تمارة قد أوقفت في سابقة فريدة من نوعها، المباراة التي جمعت الفريق المحلي بضيفه النادي القنيطري، الأربعاء الماضي، برسم الجولة 23 من منافسات القسم الوطني الثاني من الدوري المغربي الاحترافي، بعد 16 دقيقة من انطلاقتها.

وتوقفت المباراة المذكورة عقب تلقي حكم المباراة محمد الحويدري إشارة بإنهاء المواجهة، وولجت السلطات أرضية الملعب، وأمرت بوقف اللقاء، لأسباب متعلقة بعدم احترام “البروتوكول الصحي المعتمد لمواجهة “كورونا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد