ودادية المدربين المغاربة تدعو الجمهور المغربي إلى الاصطفاف حول المنتخب الوطني ومساندته في “كان 2019”

دعت الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم بالمغرب الجمهور المغربي إلى دعم ومساندة المنتخب الوطني المقبل على المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 التي تستضيفها مصر من 21 يونيو الجاري إلى غاية 19 من شهر يوليوز المقبل.

وحسب ما أفاد به بلاغ الودادية الوطنية للمدربين فإن  “الواجب الوطني يفرض الاصطفاف حول ممثل المغرب في هذا المحفل الرياضي القاري الكبير”، من خلال “الدعم والمساندة والتحفيز المعنوي حتى يكون في مستوى تطلعات وآمال المغاربة، خاصة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفرت كل الإمكانات والوسائل لتمر هذه الاستعدادات في أحسن الظروف”.

وأشار ذات البلاغ إلى أن “حساسية وأهمية الظرفية تحتم على كل الغيورين الابتعاد عن الأشياء السلبية والطارئة التي من شأنها أن تؤثر بصورة سيئة على مرحلة التحضير والاستعداد، وإعطاء الأولوية للدفاع عن المصلحة العامة وتقوية روح التماسك والتفاني والثقة بين مكونات المنتخب الوطني”.

وأضاف البلاغ أن “الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم في المغرب تعلن، بكل تجرد وموضوعية، عن دعمها المطلق للمنتخب الوطني ووقوفها إلى جانبه بكل مشاعر المودة والعطف والتأييد. كما تدعو الجماهير الرياضية ومختلف مكونات المشهد الرياضي الوطني إلى استحضار قيمة وأهمية الظرفية الحالية والتعامل معها بما يلزم من وعي وحكمة وبعد نظر، لتقديم كل أشكال الدعم والمساندة للمنتخب الوطني، وترسيخ أجواء الاستقرار والثقة والتفاؤل في محيطه لتكون مشاركته الثامنة عشرة في كأس إفريقيا للأمم ناجحة بكل المقاييس وتتكلل بإنجاز كبير”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد