وحيد خاليلودزيتش ينهي الجدل ويكشف عن غياب حمد الله عن المنتخب المغربي

كشف الناخب الوطني البوسني، وحيد خاليلودزيتش، عن سبب عدم استدعائه لهداف الدوري السعودي، ولاعب فريق النصر، عبد الرزاق حمد الله إلى معسكر المنتخب الوطني المغربي.

وقال خاليلودزيتش أن عدم استدعاء حمد الله لمعسكر الأسود لخوض وديتي ليبيا والغابون، راجع إلى طلب ابن مدينة آسفي من مصطفى حجي، في تواصل بينهما، عدم استدعائه للمشاركة مع المنتخب المغربي في المباريات المقبلة.

وأوضح خاليلودزيتش أن مساعده مصطفى حجي، قد أبلغه بأن حمد الله لا يريد العودة إلى المنتخب المغربي، بعدما تم وضعه في اللائحة الموسعة، مؤكدا أن المنتخب لن يتأثر بهذا الرفض بحكم توفره “على مجموعة من الخطط البديلة على مستوى الخط الأمامي تمهيدا للاستحقاقات المقبلة”.

تجدر الإشارة إلى أن عبد الرزاق حمد الله كان قد ظهر في مقطع فيديو يؤكد فيه عزمه على شرح جميع التفاصيل المتعلقة بمغادرته للمنتخب الوطني المغربي أياما قليلة قبل انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا 2019، لكنه لم يفي بوعده إلى الجمهور لحدود اللحظة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد