وحش أدمي يختطف فتاة ويفتض بكارتها بالقوة ويتركها مغشيا عليها

ألقت مصالح الدرك الملكي بالجماعة القروية أورير وتغازوت، بإقليم اكادير اذا وثنان، يوم  الأربعاء 23 غشت،  القبض على ” الوحش” الذي افتض بكارة شابة وألحاق الأذى بدبرها نتيجة ممارسة الجنس عليها بالقوة.

وحسب ما أفادت مصاد محلية فإن شاب حديث العهد بالخروج من السجن، هاجم الفتاة ذات 28 سنة،  بعد أن خرجت من منزل الأسرة بحي “بيخربيشن”بجماعة أورير قبل يومين، وقصدت عملها بإحدى محلات صنع الحلويات وسط الجماعة، لتتفاجأ بهذا الوحش وهو يهاجمها تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وقادها إلى جوار مسجد الفتح، واغتصبها.

وحسب ذات المصادر فإن الفتاة وفور  فرار المجرم من مكان الحادث الى مركز الدرك الملكي بتغازوت، إنتقلت في حالة هستيرية إلى أقرب مخفر، لتبلغ عن الإعتداء  الذي تعرضت له.

وباشرت السلطات فور ذلك تحرياتها، وتمكنت من اعتقال الشاب البالغ من العمر 27 سنة، المعروف في المنطقة بأفعاله الإجرامية وتعاطيه للمخدرات، واعتراضه سبيل المارة وسلبهم ممتلكاتهم، والذي لم تكن الفتاة أول ضحاياه، بل سبق للجاني أن اعترض سبيل ضحية اخرى وحاول اغتصابها الا انه فشل في ذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد