وجده تحتضن كاستينغ وطني لإختيار عارضات وعارضي الأزياء

شهدت مدينة وجدة تنظيم كاستينغ وطني لإنتقاء عارضات و عارضي الأزياء الذي تشرف عليه جمعية آثار للسياحة المغربية والتنمية البشرية .

الدورة التي احتضنتها قاعة النسيج الجمعوي بوجدة، عرفت مشاركة مجموعة من العارضات و العارضين الذين سيشاركون في النسخة الثانية من مهرجان القفطان .

وقد أسندت مهمة اختيار هؤلاء لكل من الفنانة العربية حسناء زلاغ والمصممة الشهيرة لعزيزة صفواني الإدريسي و العارضة المحجبة إبتهال حوات و المصور المحترف الشاب مهدي قلقول والصحفية نور الهدى تهاني.

و قد حضر الكاستينغ كل من عبدالناصر بوتشيش مدير غرفة التجارة والصناعة بوجدة،وليلى عزيزي نائبة رئيس المجموعة الحضرية، و الدكتور عبد الحميد أعراب ، والبطل العالمي هشام حبودي ، ،و الممثل العالمي محمد قيسي ،و الفنان ميدو ماهر ،والممثل محمد حميمصة، والفنان كمال السيخة وعدة شخصيات .

وبالموازاة مع الكاستينغ عرضت الفنانة التشكيلية نعيمة فتحي مجموعة من اللوحات التي راقت كثيرا للمهتمين بهذا الفن.

وفي الأخير أعلنت نعيمة داحو رئيسة الجمعية عن تسليم شواهد تقديرية لكل المشاركين في الكاستينغ
و كدا الصحفيين، كما أعطت الكلمة للمستشارة الإعلامية للمهرجان سارة السعودي والمدير الفني طارق الرعد اللذان أثنيا على كل المساهمين في نجاح هذه الدورة و أكدا على ضرورة العمل أكثر في الدورات القادمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد