وجدة تحتضن الدورة الرابعة للملتقى الجهوي للجودة

تترأس رقية الدرهم، كاتبة الدولة لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، المكلفة بالتجارة الخارجية، الملتقى الجهوي الرابع للجودة 2018، بمدينة وجدة في الرابع من يوليوز 2018 تحت شعار “من أجل دفعة جديدة في دعم الجودة بالمغرب” وذلك ما أكده بلاغ توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.

وأضاف البلاغ على أنه سينظم هذا الملتقى من طرف وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي بشراكة مع الاتحاد المغربي للجودة وغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بالجهة الشرقية.

ستشكل هذه الدورة الرابعة للملتقى الجهوي حول الجودة فرصة لتسليط الضوء على الإمكانات والمميزات التي ستعود على المستهلك والفاعلين الاقتصاديين من خلال البنية التحتية التي وضعت رهن إشارة الاستثمار والابداع والانتاجية كمحركات للنمو وخلق فرص الشغل وذلك عبر وضع نظم صناعية ناجعة، وكذا بيان المجهودات المبذولة من أجل تحسيس مختلف الفاعلين الاقتصاديين بأهمية الجودة وتعميم استخدام مفاهيمها وخصوصا تعزيز البعد الجهوي لإنعاشها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد