والدة “لويزا” إحدى ضحيتي شمهروش تتشبت بتطبيق عقوبة الإعدام

كشف دفاع الضحيتين الاسكندنافيتين المحامي خالد الفتاوي، اليوم 18 يوليوز، خلال اطوار آخر مراحل الترافع القضائي في “جريمة شمهروش” الإرهابية، ان والدة الضحية الدانماركية “لويزا” لا تزال متشبتة بمطلب”تنفيذ الإعدام في حق المتهمين الرئيسيين”.

واكد الفتاوي في تصريح للمصدر ميديا، قبل النطق بالحكم الاخير من طرف غرفة الجنايات المكلفة بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا، ان والدة الضحية الدانماركية لويزا فيسترغر، لا تزال مصرة على تنفيذ هذه العقوبة في حق الإرهابيين الذين اكلموا قلبها على ابنتها لويزا فيسترغر (24 عاما) وصديقتها ومارن أولاند (28 عاما) أواخر العام الماضي.

يذكر ان القضية يتابع ضمنها 24 متهما بتهم تتعلق بـ”تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية، والاعتداء عمدا على حياة الأشخاص مع سبق الإصرار والترصد، وارتكاب أفعال وحشية لتنفيذ فعل يعد جناية، وحيازة أسلحة نارية، ومحاولة صنع متفجرات خلافا لأحكام القانون في إطار مشروع جماعي يستهدف المس الخطير بالنظام العام بواسطة التخويف والترهيب والعنف”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد