والدة “لورا” تطلق حملة لدعم إبنتها في قضيتها ضد “سعد لمجرد” +فيديو

أطلقت والدة “لورا بريول” “أولغا” عبر شريط فيديو مصاحب بترجمة بالإنجليزية والدارجة، نداءا لدعم إبنتها “لورا” في قضية ما أسمته “إغتصاب إبنتها بالعنف” من طرف المغني المغربي سعد لمجرد.

وقالت لورا عبر شريط الفيديو الذي بث على موقع “يوتوب”، بوجه غير مكشوف، “نعم، لقد تم اغتصاب ابنتي «لورا» من طرف سعد لمجرد”.

واضافت “أولغا” أنه منذ انفجار القضية، وهي وابنتها تتوصلان بعدد من الرسائل الإلكترونية تدين «لورا»، وتساءلت في نفس الوقت ما إذا كان هؤلاء يعرفون حقيقة ماحدث قبل أن يدينوا إبنتها، مؤكدة أن  الذي دفعها للحديث عبر شريط فيديو، هو تدهور الوضعية النفسية لابنتها.

وأكدت والدة لورا أن هناك فتاة مغربية رفعت قضية جديدة تتهم فيها سعد بالاغتصاب وأضافت “هي من تستحق الدعم وليس “الوحش” في إشارة لسعد المجرد.

وكانت “لورا بريول” قد نشرت مقطع فيديو بوجه مكشوف حكت فيه تفاصيل قصتها مع الفنان المغربي ووجهت فيها دعوة للفتيات اللواتي تعرضن للتحرش أو محاولة الاغتصاب من طرف المجرد للاتصال بها عبر إيميل الكتروني ظهر في اخر الفيديو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد