هيرفي رونار يوضح حقيقة مراسلته للفيفا بخصوص إشراك نادي النصر السعودي لأمرابط رغم الإصابة

نفى الناخب الوطني الفرنسي، هيرفي رونار، إقدامه على أي تحرك يذكر فيما يخص نية فريق النصر السعودي إشراك لاعبه المغربي نور الدين أمرابط في المباريات رغم إصابته، مشددا أن لا نية له في مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بهذا الخصوص.

ونشر هيرفي رونار بيانا على صفحته الشخصية بـ “الفايسبوك” يؤكد فيه استغرابه مجددا لنية بعض الأشخاص أو بعض وسائل الإعلام نشر الإشاعات وخلق البلبلة في صفوق المنتخب المغربي، متسائلا في الوقت نفسه عن الصفة التي ستخول له مراسلة “فيفا” بهذا الشأن.

وأكد رونار أنه تجمعه علاقة متينة بينه وبين نور الدين أمرابط وإدارة الفريق السعودي.

وجاء رد هيرفي رونار على الشائعات التي أوردتها الصحافة السعودية، حول تدخله المباشر في القضية، قبل المواجهة المنتظرة للفريق النصراوي أمام الاتحاد، لحساب الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تجدر الإشارة إلى أن نور الدين أمرابط عاد إلى المملكة العربية السعودية عبر طائرة خاصة، بعد عرض إصابته على طبيب مختص في البرتغال وإجرائه لمجموعة من الفحوصات الطبية، بعد شعوره ببعض الآلام خلال آخر مباراة له أمام الرائد ضمن منافسات الدوري السعودي، كما أن الطاقم التقني والطبي لأسود الأطلس في تواصل مع اللاعب وفريقه من أجل متابعة تطورات حالته الصحية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد