هيرفي رونار يوجه الدعوة لـ 33 لاعبا لمواجهتي مالاوي والأرجنتين,, ولائحة اللاعبين تضم مفاجآت غير متوقعة

أعلن الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار عن لائحة المنتخب الوطني المغربي التي تضم 33 لاعبا، وذلك استعدادا لمواجهة منتخب مالاوي يوم 22 مارس الجاري برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019 بمصر، وودية الأرجنتين يوم 26 من نفس الشهر بملعب طنجة الكبير.

وعرفت لائحة رونار المستدعات مستجدات تتجلى في استدعاء نجم فريق بلد الوليد الإسباني أنور توهامي، وكذا مدافع فريق حسنية أكادير عبد الكريم باعدي، بالإضافة إلى عودة مدافع فريق ديجون الفرنسي فؤاد شفيق، ومعه مهاجم نيم رشيد عليوي، والمهدي بوربيعة من ساسولو الإيطالي، ويونس عبد الحميد مدافع ريمس الفرنسي.

وفي مايلي لائحة اللاعبين الـ33 الذين تمت المناداة عليهم:

حراسة المرمى: منير المحمدي، ياسين بونو، أحمد رضا التكناوتي

خط الدفاع: مروان داكوستا، رومان سايس، مهدي بنعطية، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، فؤاد شفيق، يونس عبد الحميد، عبد الكريم باعدي، وليد حجام، بدر بانون.

خط وسط الميدان: كريم الأحمدي، يوسف أيت بناصر، مبارك بوصوفة، يونس بلهندة، فيصل فجر، أمين حاريث، حكيم زياش، عبدالإله الحافظي، سفيان بوفال، أنور التهامي، سفيان أمرابط، مهدي بوربيعة.

خط الهجوم: أيوب الكعبي، خالد بوطيب، رشيد العليوي، يوسف النصيري، أسامة إدريسي، نور الدين أمرابط، زكريا حدراف، إسماعيل الحداد.

واختار هيرفي رونار الاعتماد على 33 لاعبا في مواجهتي مالاوي والأرجنتين، حيث سيسافر 18 لاعبا فقط إلى مالاوي، بالمقابل سيبقى 15 لاعبا في المغرب للاستعداد لملاقاة منتخب راقصي الطانغو بطنجة، بحيث سيضيف لهم رونار 8 عناصر من التي ستسافر لمدينة ليلونغوي لمواجهة منتخب مالاوي.

وستعود بعثة أسود الأطلس من مالاوي يوم 23 مارس، حيث سيتم بعد ذلك اختيار 23 لاعبا لمواجهة الأرجنتين الودية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد