هيرفي رونار يغادر المنتخب المغربي

نشر هيرفي رونار تدوينة  عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ”فايسبوك”، أعلن من خلالها انفصاله عن المنتخب المغربي.

وقال رونار في التدوينة: “كانت مغامرة جميلة بدأت بالرأس الأخضر وصولا إلى مصر، حيث جرت كأس إفريقيا مصر مرورا بالغابون وروسيا…كنا نتمنى الأفضل خلال كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، لكن هذا حال الكرة فهي تحيي أمال كبيرة خصوصا بعد فوز في ثلاث مباريات متتالية في دور المجموعات، ما يعد سابقة للمغرب في الكان، لكن الكرة أعدتنا إلى واقع قاس بعد إقصاء سريع من خلال الضربات الترجيحية”.

وأضاف رونار : “أنا فخور بالنجاح الذي حققناه و المرتبة التي رفعنا إليها كرة القدم الوطنية وحان الوقت كي أطوي هذه المرحلة الطويلة و الجميلة من حياتي، بشيء من الاحاسيس و الحزن، وهو قرار ليس وليد اليوم ولكنه قرار حتمي اتخذته حتى قبل كأس أمم إفريقيا 2019”.

وختم رسالته وقال : إتخذت هذا القرار بعد تفكير عميق و لن أتراجع عنده و أخبر فوزي لقجع ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الان بشكل رسمي فقد إلتزم بإحترامي قراري من خلال عقد
أشكر اللاعبين، و الطاقم، و المشجعين و الصحفيين النزهاء و كل من ساندوني و برهنوا على ذلك”.

هذا وكشفت مصادر مطلعة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تستعد غدا الإثنين للإعلان بشكل رسمي انفصالها عن الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد