هيرفي رونار يعود إلى المغرب لهذا السبب

حل الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار يوم الأربعاء بالمغرب، قادما من الإمارات العربية المتحدة التي تابع فيها بعض مباريات كأس آسيا لكرة القدم.

وحسب ما أفادت به مصادر صحفية، فتأتي عودة هيرفي رونار للمغرب لحسم برنامج تحضيرات أسود الأطلس لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، التي ستحتضنها مصر شهري يونيو ويوليوز المقبلين.

وأضافت ذات المصادر، أنه من المنتظر أن يجتمع رونار مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الاتفاق على تفاصيل التحضيرات، وتحديد احتياجات النخبة المغربية في “الكان”.

وأوردت المصادر أن الثعلب الفرنسي أجرى اجتماعا مع طاقمه التقني لبدء الترتيبات المتعلقة بالتحضير لمباراتي شهر مارس المقبل، حيث سينازل أصدقاء المهدي بنعطية منتخب مالاوي يوم 23 مارس برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، قبل أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني يوم 26 من الشهر ذاته في مباراة ودية سيحتضنها مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

هذا، وتم تحديد يوم 18 مارس المقبل موعدا لدخول المنتخب المغربي في معسكر إعدادي ببوزنيقة، قبل السفر إلى مالاوي يوم 23 من الشهر ذاته لمواجهة منتخبها المحلي، على أن تكون العودة في اليوم ذاته لاستئناف التحضيرات لملاقاة منتتخب “راقصي التانغو” بحضور النجم ليونيل ميسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد