هيرفي رونار يعقد ندوة صحفية بالقاهرة للحديث عن استعدادات أسود الأطلس لـ “كان 2019”

يعقد الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، مساء اليوم السبت، ندوة صحفية بالقاهرة انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، قبل 24 ساعة من مباراة المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الناميبي برسم الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم مصر 2019.

وسيقدم هيرفي رونار آخر مستجدات العناصر الوطنية لرجال الإعلام، حيث سيتحدث عن مباراة أسود الأطلس أمام ناميبيا وتحضيرات اللاعبين لهذه المواجهة التي ستقام يوم غد الأحد على ملعب السلام بالقاهرة غلى الساعة الثالثة والنصف زوالا.

وسيقوم أصدقاء العميد المهدي بنعطية بزيارة ملعب السلام بالقاهرة على الساعة الرابعة عصرا، وذلك من أجل الاستئناس والتعرف على أرضيته، لكن دون خوض الحصة التدريبية الرسمية على نفس الملعب كما تنص على ذلك القوانين المنظمة للمسابقة القارية.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” قد طالبت منتخبات المجموعة الرابعة والمتكونة من المغرب، ناميبيا، ساحل العاج، وجنوب افريقيا، عدم خوض التداريب الرسمية بالملعب الذي سيحتضن المباريات، وذلك تفاديا لتضرر الأرضية.

وسيتوجه المنتخب الوطني المغربي، مباشرة بعد زيارة ملعب السلام بالقاهرة، إلى ملعب تداريب حرس الحدود، لإجراء آخر حصة تدريبية ابتداء من الساعة الخامسة عصرا، والتي  ستكون مفتوحة لمدة خمسة عشر دقيقة الأولى أمام ممثلي وسائل الإعلام من أجل أخذ الصور.

هذا، وخاض المنتخب الوطني المغربي، أمس الجمعة، حصة تدريبية وهي ما قبل الأخيرة بملعب تداريب حرس الحدود بالعاصمة المصرية القاهرة والتي عرفت مشاركة جميع اللاعبين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد